القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة الفنانة غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل


فضيحة الفنانة غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل

فضيحة الفنانة غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل 

انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة غادة عبد الرازق وهي نائمة
علي السرير بملابس النوم وشكل غير لائق حيث ظهر في الفيديو اجزاء من جسمها
وقد اشعل هذا الفيديو في شبكات التواصل والفيس وانسي المصريين غلاء الاسعار
التي مر بها المصريين بعد رفع الدعم جزئيا من السيسي .

وكذلك جزيرتي تيران وصنافير الذي تم بيعهم للسعودية مقابل الرز السعودي وذلك تضمينا لصفقة القرن التي يتم التحضير لها .

إلا ان مخابرات السيس تفهم المصريين وتلعب معهم جيدا حيث قامت بنشر ذلك الفيديو بعد الاحتجاجات في الشارع المتزايدة والتي تهتف بمصرية تيران وصنافير ن الذ مات اجدادانا وهم يحاربون لاسترجاعها .

ولكن كانت للمخابرات راي اخر بنشر تلك الفيديوهات لعمل بلبلة في الشارع ، ومحاولة خفض التوتر ولكي يدخل الشاري في حالة نسيان من باع ومن اشتري الارض هلي هي السعودية ام اسرائيل .


وأيضا بسبب موجة ارتفاع الاسعار والتي بدأت منذ الحصول علي قروض من صندوق النقد وبنوك اخري  وذلك بهد ف افقار وتركيع الشعب ، حتي يجري ويموت وهو يحاول اطعام نفسه ويجري علي قوت عياله زي مابيقولوا بالبلدي .

تأخرانضمام لاكازيت إلى أرسنال 10 سنوات



وأظهرت الإحصائيات تصدر اسم غادة عبدالرازق عمليات البحث على محركات البحث من جانب المستخدمين في مصر خلال الـ48 ساعة الماضية، وأصبح هاشتاغ #لايف_غادة_عبدالرازق الأعلى تداولا، متجاوزا جميع اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

و بحسب مراقبين، أن الأمر مدبر من قبل النظام؛ بهدف إلهاء المصريين، وخاصة الشباب مستخدمي الإنترنت، في شيء آخر بعيدا عن انتقاد النظام، والتعبير عن السخط من قراراته الاقتصادية، والتي وصلت إلى حد غير مسبوق منذ انقلاب تموز/ يوليو قبل أربع سنوات.

وكل فترة من 2013 الي الان 2017 وحتي بعد تحديث تلك التدوينة في 2019 ، تخرج لينا بعد الفرقعات المدبرة للضحك علي الشعب وخصة الشباب المكبوت لامتصاص الغضب مثل خالد يوسف ، وفستان الفنانة كذا ، وفضيحة الفنانة كذا .

او ماتش كورة او منتخب مصر المهم دايما لازم يكون الشعب في حالة دوامة في اكل عيشه ولما يحرج يفكر يتلاقي بلاوي ، فيضطر انه يرجع للخندق احسن له مجبور .

واعتقد انها وصلت :) 
هل اعجبك الموضوع :