القائمة الرئيسية

الصفحات



أبل سوف تكشف النقاب عن أجهزة جديدة


أبل سوف تكشف النقاب عن أجهزة جديدة 

وسوف تظهر الشركة أحدث فون يوم الثلاثاء في معرض الأجهزة السنوية. ولكن الطنانة المحيطة منتجاتها الأكثر مبيعا قد تضاءلت، وكذلك المبيعات، في غياب ميزات جديدة مقنعة.

انخفاض سوق أبل 

شحنات اي فون انخفضت 25٪ حتى الآن هذا العام، وفقا لشركة الأبحاث IDC، مما يضع المزيد من الضغط على أبل لتوليد الإيرادات من خدمات مثل تدفق الموسيقى،

وإصلاح المنتجات، وتقاسم الإيرادات من التطبيقات واللجان الإعلانية من جعل جوجل الافتراضي محرك البحث. وارتفعت الإيرادات من الخدمات بنسبة 14% لتصل إلى ما يقرب من 23 مليار دولار خلال النصف الأول من هذا العام.

والآن أبل تستعد لطرح خدمة الفيديو مثل نيتفليكس التي سوف تتميز لائحة من البرامج الأصلية يضم نجوم مثل أوبرا وينفري، جنيفر أنيستون، ريس ويذرسبون وجيسون موموا. 
قدمت أبل نظرة خاطفة في مارس، ولكن لم يحدد متى سيتم لاول مرة هذا الخريف أو كم سيكلف. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه التفاصيل يوم الثلاثاء، جنبا إلى جنب مع مزيد من المعلومات حول خدمة ألعاب الفيديو تسمى أركيد.


رئيس علي بابا "جاك ما" يتنحي عن مجلس إدارة علي بابا بعد 20 عاما

نماذج هواتف أبل الجديدة 

نماذج الهاتف الجديدة للشركة من المرجح أن تعكس العام الماضي فون XR، اي فون XS ، وفون XS ماكس. ومن المرجح أن تبقى الأسعار من 750 إلى 1100 دولار، قبل الإضافات مثل المزيد من التخزين. ومن المرجح أن يكون لديهم نفس التصميم - مع مساحة أكبر على العرض، وإطار أقل، ولا زر المنزل - الذي تحولت إليه أبل مع iPhone X في عام 2017.

وقال المحلل باتريك مورهيد من شركة مور انسايتس انه مع تغير طفيف فان العديد من العملاء الذين اشتروا نماذج فى العامين الماضيين قد يحجمون عن الارتقاء هذا العام .


الفرق بين كاميرا هاتف أبل ومنافسيها 

الفرق الأكبر من المرجح أن يكون في كاميرا الهاتف, منطقة أن أبل ومنافسيها قد تم كل محاولة لتحسين والمستهلكين التقاط المزيد من الصور على أجهزتهم. وحتى هناك، كانت التحسينات من سنة إلى أخرى طفيفة.

هذا العام، ومن المتوقع أن أبل لإضافة عدسة كاميرا إضافية لكل نموذج. النموذجين pricier لديها بالفعل عدسة التصوير عن بعد للتكبير /تصغير أفضل. الآن، ومن المتوقع أن الرياضة عدسة واسعة الزاوية لالتقاط أكثر من مشهد من الطلقات العادية. ومن المتوقع أن أرخص نموذج للحصول على واحدة من تلك الميزات, ولكن ليس من الواضح الذي.

حتى مع هذه الإضافات، فون الجديدة قد لا تزال اللحاق بالركب مع التحسينات التي منافسيه مثل سامسونج, هواوي, لينوفو وجوجل قد تم إجراء لأحدث هواتفهم.

على عكس بعض الأجهزة الأخرى القادمة هذا العام, لا يتوقع فون جديدة لدعم الشبكات الخلوية فائقة السرعة القادمة المعروفة باسم 5G. 
دفعت أبل مليارات الدولارات لتسوية نزاع الملوك مع كوالكوم صانع رقاقة في نيسان أبريل للحصول على التكنولوجيا التي تحتاجها لفون 5G، ولكن لا يتوقع أن تكون هذه النماذج جاهزة حتى العام المقبل.

وإلى جانب أجهزة iPhone، من المتوقع أيضًا أن تقدم Apple نظرة على الإصدارات التالية من ساعتها المتصلة بالإنترنت وجهاز بث الفيديو الخاص بها، Apple TV. أجهزة iPad الجديدة يمكن أن تكون أيضا في هذا المزيج.
هل اعجبك الموضوع :