القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات Samsung Galaxy Fold

سامسونج جالاكسي فولد

الجميع يحب قصة عودة جيدة. يمنحك الشعور بأنه بغض النظر عن مدى تعثرك بشكل سيئ ، وبغض النظر عن مدى سقوطك ، وبغض النظر عن مقدار حصول هاتفك الذكي المستقبلي في الصحافة ، يمكنك دائمًا سحب نفسك مرة أخرى. وهذا بالضبط ما تأمل سامسونج في أن تنطلق من خلال Galaxy Fold ، وهو جهاز مزود بشاشة يمكنك طيها إلى النصف.

كان من المقرر في البداية إطلاق الهاتف الذكي القابل للطي في أبريل ، لكن سامسونج سحبت السدادة على الإصدار عندما اكتشف المراجعون أن هواتف هواتفهم تالفة بعد استخدامها لبضعة أيام فقط.

سامسونج جالاكسي fold

بعد إعادة تشغيل أجزاء من الطي لجعلها أكثر دواما وأقل فاعلية ، أطلقت Samsung أخيرًا الهاتف الذكي المبتكر. بسعر 1980 دولار ، من الواضح أن الطية ليست للجميع. ومع ذلك ، على الرغم من الإطلاق الصخري والإلغاء وإعادة التشغيل ، يعد Fold بمثابة أعجوبة فريدة من نوعها للتكنولوجيا يمكن أن تشير إلى الأمام لسوق الهواتف الذكية الراكدة.
أكبر نقطة بيع في Fold هي أنها واحدة من أول الهواتف الذكية القابلة للطي في السوق. (هاتف Mate X من Huawei هو الهاتف الرئيسي الآخر المزود بشاشة قابلة للطي يتم إطلاقها هذا العام).

يبلغ حجم الشاشة الرئيسية القابلة للطي هذه 7.3 بوصة وتستخدم تقنية شاشة Infinity Flex من سامسونج. تبدو تلك الشاشة رائعة تمامًا عند مشاهدة العروض على Netflix ، أو ببساطة تصفح الويب.
سعر ومواصفات Samsung Galaxy Fold

الهاتف القابل للطي من سامسونج

إن شاشة Fold القابلة للانحناء كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها بيد واحدة ، لذلك وضعت Samsung شاشة Super AMOLED مقاس 4.6 بوصة في الجزء الأمامي من Fold. هذه هي الشاشة التي ستستخدمها أثناء التجول خلال اليوم ، أو عندما تحتاج إلى إجراء بحث سريع على الويب ولا ترغب في فتح الهاتف على طول الطريق.

الشاشة الأمامية ضيقة جدًا أيضًا ، مما يجعل التطبيقات تبدو مضغوطة. على الرغم من ذلك ، لم تكن قراءة النص صعبة ، وكنت قادراً على استخدام Slack وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وتصفح Instagram والتسوق على Amazon باستخدام الشاشة الأصغر بدون مشكلة.

تتيح لك ميزة استمرارية التطبيقات من Samsung أيضًا عرض التطبيقات على الشاشة الأمامية ، ثم عرضها على اللوحة القابلة للطي الأكبر مقاس 7.3 بوصة بمجرد فتح الهاتف. يعمل كل شيء بدءًا من Chrome و YouTube إلى Netflix بهذه الطريقة ، وهو مفيد بشكل لا يصدق إذا كنت تستخدم تطبيقًا ولكنك تحتاج إلى المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة.

خارج تطبيق استمرارية التطبيق ، فإن Fold هو جهاز Samsung يعمل بنظام Android مثل Galaxy S10 أو Note10. يمكنك الحصول على Samsung من واجهة Android والعديد من تطبيقات Samsung و Google (GOOG، GOOGL) المحملة مسبقًا.

تلتقط الكاميرات صوراً ومقاطع فيديو رائعة ، كما ينبغي عند هذا السعر. في المقارنة بين اللقطات التي التقطتها بين Fold و Apple (AAPL) iPhone 11 Pro Max ، سجل كلا الهاتفين تفاصيل واضحة في صورهم ، لكن هاتف Samsung بالغ في الألوان أكثر من Apple. الكاميرا التي تحب أكثر تعتمد على تفضيل اللون الخاص بك. أنا جزء من الألوان الطبيعية لصور iPhone ، لذلك هذا خياري - ولكن قد يكون مختلفًا.

يحزم الطي بطاريتين ، واحدة على كل جانب من جوانب الشاشة القابلة للطي. إذا أخذناها معًا ، فإن البطارية تمثل عملاقًا طوال اليوم لن يتركك معلقًا عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

إصلاحات في الطية
لقد استخدمت نسخة Galaxy Fold الأصلية في أبريل عندما كان على وشك إصدارها ، ولم أواجه أيًا من المشكلات التي واجهها المراجعون الآخرون. وتضمن ذلك الغبار أو الحطام عالقًا أسفل الشاشة ودفعه للأعلى ، مما أدى إلى تدمير اللوحة بشكل دائم.

رأى المراجعون الآخرون الغلاف الخارجي البلاستيكي للعرض القابل للطي ، وأخطأوا في الفيلم الواقي الموجود في معظم الهواتف الذكية الجديدة ، وأزالوه. مرة أخرى ، تخريب لوحة دائمة. عالجت Samsung كلتا هاتين المشكلتين من خلال إعادة تشغيل شاشة Fold's وطلائها الواقي.

تم أيضًا إعادة صياغة مفصل الطي ليجعله أكثر صلابة وقوة. كما كان من قبل ، تقول Samsung إنه يمكنك فتح المفصلة وإغلاقها 200000 مرة قبل أن تبدأ في التدهور. هذا حوالي 100 مرة في اليوم لمدة خمس سنوات.

بالنسبة لتصميم الطية ، فإنه عندما يكون مطويًا ، فهو هاتف مكتنزة جدًا. في 9.7 أوقية ، أثقل من آبل iPhone 11 Pro Max ، وأكثر سمكا بكثير. تكشفت ، والهاتف هو أقل حجما بشكل طبيعي ، ولكن لا يزال ثقيلا.

وتقول شركة Samsung أيضًا أن الطي ليس مقاومًا للماء أو الغبار بفضل أجزائه المتحركة ، التي تثير قلقًا بالنسبة للهاتف الذي يبلغ سعره 1980 دولارًا.

الجميع يريد نظرة
على ما يبدو ، في كل مرة أخرج فيها الطية لالتقاط صورة ، ألقيت القبض على أشخاص يفحصون الهاتف. حتى في مكتبي ، حقق الهاتف الذكي نجاحًا كبيرًا ، حيث طلب الأشخاص الاحتفاظ به أو التحقق من كيفية ثني الشاشة وطياتها.

الهاتف عبارة عن قطعة حالة ستجعل الأشخاص يتحدثون ، لكنه أيضًا جهاز قادر. إنه يوفر كل ما تتوقعه من هاتف ذكي متطور وأكثر من ذلك.
ولكن ليس هناك من ينكر أنك تشتري هذا الهاتف لأنك ترغب في الحصول على هاتف ذكي مستقبلي من أحدث وأروع الميزات. ومع الطية ، هذا ما تحصل عليه.

لإضافة إلى هذا الشعور بالخصوصية ، تمنح سامسونج مالكي Fold Fold حق الوصول إلى خدمة كونسيرج مخصصة للهاتف في حالة احتياجك للمساعدة في فهم كيفية أداء مهام معينة باستخدام الشاشة القابلة للطي.
سعر ومواصفات Samsung Galaxy Fold

هاتف قابل للطي بشاشتين من سامسونج

عندما تفتح Fold للمرة الأولى ، ستلاحظ أنها مغطاة بقطعة من البلاستيك مع "Care Care Instructions" ، والتي تحذر المستخدمين من لمس الشاشة بأشياء حادة ، وليس لطي الكائنات في الشاشة ، وليس لنعلق الملصقات على الشاشة.

كل هذا يعني أن هذا جهاز فاخر ، وبالتالي ، يجب العناية به كجهاز واحد. سواء كان ذلك ناجحًا بالنسبة لمعظم المستخدمين الذين اعتادوا على إلقاء هواتفهم في حقائبهم ، أو قذفها عبر المقعد ، فحينما يدخلون سياراتهم ، لا يزال يتعين رؤيتهم.

يجب أن تحصل عليه؟
Galaxy Galaxy هي قطعة تقنية رائعة حقًا. إنها قفزة وسريعة قبل الهواتف المسطحة الحالية التي نستخدمها اليوم ، ويأمل صناع الهواتف الذكية أن يكون هذا هو الطريق إلى الأمام في صناعة شهدت مبيعات متعثرة مع استمرار المستهلكين في أجهزتهم لفترة أطول.

سعر جلاكسي فولد 

بسعر 1980 دولارًا ، فإن Fold ليس هاتفًا ذكيًا مصممًا للمستهلك العادي. هذا هو Bugatti للهواتف الذكية - يتميز بتصميمه وقدراته المتميزة وهو مكلف للغاية بالنسبة لمعظم الناس للاستمتاع به.

إذا كنت من النوع الذي وجد فواتير بقيمة 100 دولار في جيوبك مثل أن معظم الناس يعثرون على أغانٍ فردية ، فإن الطي مناسب لك. بالنسبة إلى أي شخص آخر ، يمكنك الانتظار حتى تتمكن Samsung من توفير التكنولوجيا الموجودة في الطي في المنتجات الرئيسية

هاتف قابل للطي سامسونج
هاتف جوال قابل للطي من سامسونج
هاتف قابل للطي من سامسونج
هل اعجبك الموضوع :