القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت تكشف عن Surface Duo جهاز قابل للطي بنظم اندرويد

مايكروسوفت تكشف عن Surface Duo جهاز قابل للطي بنظم اندرويد

ويندوز هو فشل كبير - في عالم الهواتف المحمولة ، على الأقل. كان من المفترض أن تكون Microsoft قوة مهيمنة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، لكن لا ، لقد سمحت لشركة Apple و Google بتناول وجبة غداء مع iPhone و Android. على الرغم من أن نظام التشغيل Windows 10 لا يزال نظامًا لائقًا بما يكفي لتشغيل أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، إلا أن Windows Phone توفي بموت دموي - بالكاد اهتم المستهلكون به. كان كل من Windows Phone و Windows 10 Mobile محرجين تمامًا لمايكروسوفت.

هاتف Surface Duo القابل للطي

ماذا يمكن أن تفعل مايكروسوفت لحفظ أحلامها المحمولة؟ أنتقل إلى لينكس ، بالطبع. نعم ، باستخدام هاتف Surface Duo الذكي (يمكنك قراءة الجهاز المزدوج الشاشة هنا) ، ستستخدم Microsoft نظام التشغيل الذي يعمل بنظام التشغيل Linux. هذه خطوة تجارية ذكية ، لكنها يجب أن تكون جهنمًا تامًا لمؤمنين من شركة Microsoft - إذا مات بيل غيتس ، فسوف يدور في قبره.
مايكروسوفت تكشف عن Surface Duo جهاز قابل للطي بنظم اندرويد

Surface Duo اول جهاز قابل للطي بنظم اندرويد 

فكر في هذا للحظة. الشركة التي كانت ذات يوم بطلة مفتوحة المصدر تعمل الآن على نواة لينكس مفتوحة المصدر لأعمالها في مجال الهواتف الذكية. هذه شركة كانت تسمى سرطان Linux ، والآن ، يثبت Windows أنه المرض الحقيقي. كما يُظهر Surface Duo ، فإن Linux هو المستقبل - Windows هو مجرد مخلفات يستخدمها الناس بدافع الضرورة (وليس الرغبة).
من فضلك لا أعتقد أنني أهاجم Microsoft هنا ؛ أنا أحيي حقًا احتضانها لنظام Android لنظام Surface Duo بصراحة تامة ، أنا متحمس جدًا لهاتف Android المصمم من قبل Microsoft مع عامل شكل فريد. إنها شهادة على استعداد Satya Nadella للتكيف مع أن Microsoft تشهد نجاحًا كبيرًا هذه الأيام. كما يقول المثل ، إما أن تتطور أو تذوب ، ولينكس هو بالتأكيد الخطوة التالية في تطور مايكروسوفت.

يعد Surface Duo الإشارة النهائية لموت Windows النهائي ، وهذا جيد.
هل اعجبك الموضوع :